-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية دمج صفحات الفيسبوك والتغلب على جميع رسائل الخطأ التي قد تضهر أثناء الدمج

بلا شك، يعد فيسبوك أكبر منصة للشبكات الاجتماعية. حيث لا يستخدم فقط للبقاء على اتصال مع الناس، فقد أصبح مركزا للإعلان على شبكة الإنترنت. العديد من العلامات التجارية وكذلك الشركات تستخدم الفيسبوك من خلال صفحات وصفحات للحصول على انتباه العملاء. صفحات الفيسبوك هي بالأحرى أداة للعلامات التجارية والشركات للاتصال بعملائها. تتم إدارة هذه الصفحات من قبل المشرفين الذين لديهم الحق في التحكم في الصفحة بالإضافة إلى نشر المحتوى. في بعض الأحيان يكون لدى المشرفين أكثر من صفحة واحدة. إذا كانت هذه الصفحات لنفس الغرض، فإن المشرفين يفضلون دمج الصفحات معا لإشراك المزيد من الجمهور. وبهذه الطريقة، يمكن للمشرفين الجمع بين إبداءات الإعجاب والتحقق من كلتا الصفحتين في صفحة واحدة على فيسبوك. وهذا يقلل من العمل الإداري. وبالتالي، لمساعدة المسؤولين على دمج صفحات الفيسبوك الخاصة بهم، نحن هنا لمساعدتك في ذلك، حيث كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية دمج صفحات الفيسبوك. لقد قدمنا ​​جميع المعلومات المطلوبة وأيضا خطوات بسيطة لدمج صفحات الفيسبوك.


كيفية دمج صفحات الفيسبوك ؟

التحظير لعملية الدمج

الفيسبوك يدمج فقط تلك الصفحات التي لها نفس الاسم وكذلك تظهر لتمثيل نفس الشيء. لذلك، من المهم إجراء بعض التغييرات في صفحاتك قبل دمجها.
1. تغيير أسماء الصفحات إلى نفس الأسم. إذا لم يكن ذلك ممكنا، إجعلها مماثلة قدر الإمكان. على سبيل المثال النقيب للمعلوماتية و نقيب للمعلوماتية كلاهما تقريبا مماثلة ممكن الدمج.
2. أيضا، تحديث قسم حول مع معلومات مماثلة. ربما يكون هذا هو موقع الويب الخاص بك والعنوان والوصف.


الجزء الأول:- دمج الصفحات ذات الأسماء المتشابهة.

اتبع هذه الخطوات البسيطة لإجراء عملية الدمج.

الخطوة الأولى: اذهب إلى هذا العنوان : https://www.facebook.com/pages/merge
دمج صفحتي فيسبوك بشكل آني
الخطوة الثانية: أختر الصفحتين اللتان تود دمجهما معا.
أختر الصفحتين اللتان تود دمجهما معا
الخطوة الثالثة: أختر “دمج الصفحات“. هنا، سينتهي الأمر بصفحة واحدة (التي طلبت الاحتفاظ بها) تحتوي على مجموع لايكات الصفحتين.
تم دمج صفحاتك بنجاح

الجزء الثاني:- خطوات دمج الصفحات ذات الأسماء المختلفة.

وفقا لسياسة الصفحات لدى فيسبوك، بإمكاننا فقط دمج الصفحات ذات الاسماء المتشابهة، لذا إن كنت تحاول دمج صفحات مختلفة الأسماء عليك إجراء بعض التغييرات أولاً.
دعونا نفترض انه لدينا صفحتين بأسماء مختلفة، 1 هو النقيب للمعلوماتية و 2 هو بيع المستحظرات الطبية. الآن افترض أريد دمجبيع المستحظرات الطبية في النقيب للمعلوماتية.
سوف نحتاج إلى تغيير اسم الصفحة بيع المستحظرات الطبية إلى النقيب للمعلوماتية. لكن كيف يتم ذلك ؟
نقوم بتغيير الاسم في 2 أو 3 من الخطوات.
في أول طلب بيع المستحظرات الطبية =>النقيب للمعلوماتية بيع المستحظرات الطبية
في طلب الثاني النقيب للمعلوماتية بيع المستحظرات الطبية => النقيب للمعلوماتية
يمكننا ضبط هذا الاسم وفقا لاسم الصفحة لدينا والتشابه.


الجزء الثالث:- حل مشكلة “لايمكن دمج الصفحات”.

رسالة الخطأ الأول :
These Pages can’t be merged because they are too far apart. Each page can only have one place associated with it. Don’t use this tool to merge different branches of your business. If these places refer to the same place, try changing the address on the destination place and waiting for the location to update.
يحل هذا المشكل بسهولة بإزالة عنوان الصفحة من كلتا الصفحتين. كذلك كن متأكدا من حذف الخريطة أيضا.
رسالة الخطأ الثاني :
خطأ دمج الصفحات في فيسبوك
” An error has occurred while merging pages. This May Be Caused by your attempt to merge too many pages “
” حدث خطأ أثناء دمج الصفحات. هذا قد يكون ناتجاً عن محاولة لدمج عدد كبير جداً من الصفحات “
بينما يتم دمج الصفحات. يحدث هذا الخطأ عند محاولتك لدمج أكثر من 5 أو 6 صفحات. بعدها، الفيسبوك يقيد الاندماج التلقائي. لذلك، لحل هذا الخطأ يمكنك بسهولة اتباع الطريقة الآتية.


طلب دمج الصفحات عند ضهور رسالة الخطأ.

الطريقة التالية فعالة جدا في إزالة الخطأ “الصفحات لا يمكن دمجها”. وبالتالي، هو أسلوب مميز.
طلب دمج الصفحات عند ضهور رسالة الخطأ
تتطلب هذه الطريقة بدلا من ذلك ملء نموذج دمج صفحات الفيسبوك بشكل يدوي. لقد قدمنا ​​الرابط للشكل أدناه. ومع ذلك فإنه ليس من السهل جدا.

الرابط من هنا: إستمارة طلب دمج الصفحات

ملاحظة: الرابط أعلاه لا يعمل في جميع الدول ومع كل الحسابات ، لذا إن لم يعمل معك الرابط أعلاه فأقترح أن تتصل بالفيسبوك عن طريق الهاتف أو البريد الألكتروني وسيقومون بدمج صفحاتك يدوياً.

في الختام ، نتمنى أن تعجبك هذه الدورة التعليمية وتتعلم كيفية دمج صفحات فيسبوك وتجاوز رسائل الخطأ التي تضهر أثناء عملية الدمج. في حالة مواجهة أي مشكلة بخصوص هذا الموضوع ، يرجى إعلامنا بذلك في التعليقات أدناه.
                                موكشا اندرويد

إرسال تعليق

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أرشيف المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظة

mo7hammed_moksha

2021